العاب بنات

منتديات الروقان

العودة   منتديات الروقان > المنتدى الرياضى - منتديات مصارعة > منتدى الكرة العالمية > الدوري الاسبانى


الدوري الاسبانى اخر اخبار الدوري الاسبانى وكل ماتعلق به

الدوري الاسبانى

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 08-10-2015, 10:27 PM
الصورة الرمزية C-R-7
C-R-7  
رايق سوبر

 
C-R-7 غير متواجد حالياً







معدل تقييم المستوى: 1209557
C-R-7 has a reputation beyond reputeC-R-7 has a reputation beyond reputeC-R-7 has a reputation beyond reputeC-R-7 has a reputation beyond reputeC-R-7 has a reputation beyond reputeC-R-7 has a reputation beyond reputeC-R-7 has a reputation beyond reputeC-R-7 has a reputation beyond reputeC-R-7 has a reputation beyond reputeC-R-7 has a reputation beyond reputeC-R-7 has a reputation beyond repute

New صباحك أوروبي.. كريستيانو جاهز لافتتاح الليجا.. ومورينيو يحتفل بطريقته الخاص

















صباحك أوروبي.. كريستيانو جاهز لافتتاح الليجا.. ومورينيو يحتفل بطريقته الخاص





صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

الصحافة الأسبانية:

آس المدريدية

كريستيانو يلعب افتتاح الليجا


أفادت تقارير صحفية اسبانية أن كريستيانو رونالدو سيتواجد مع ريال مدريد في اول مباراة في الليجا امام سبورتنج خيخون.

غاب رونالدو عن رحلة الفريق إلي المانيا للمشاركة في كأس أودي الودية والتي خسرها الريال في المباراة النهائية امام بايرن ميونيخ بهدف نظيف .

كما أن المدرب رافا بينيتيز لم يستدعيه للسفر مع الفريق إلي النرويج لخوض آخر مواجهة خارجية تحضيرية للفريق قبل العودة لمدريد للمشاركة في لقاء كأس البرنابيو امام جالاتا سراي.

واشارت التقارير إلي ان رونالدو سيحضر في مباراة خيخون بعدما اعلن امس رافا بينيتيز بأن اللاعب لا يعاني من اصابة قوية بل يعاني فقط من بعض الارهاق وهو امر طبيعي لم يمنعه من خوض مباراة خيخون.

رافا يرفض هذه اللغة

رفض رافا بينيتيز في المؤتمر الصحفي امس الذي عقده عشية مباراة الفريق امام فالرينجا النرويجي بأن الفريق يعاني من ستة اصابات هذا الموسم.

وقال بينيتيز في تصريحاته : الفريق لديه اصاباتان فقط وليست ستة هما للثنائي بنزيمة وبيبي اما باقي اللاعبين لديهم بعض الارهاق والانزعاج وليس اصابات واكد رافا بينيتيز علي ان بيبي سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة اسابيع ولن يتواجد مع الفريق في مباراة خيخون الاولي بالدوري بسبب اصابة في عضلات الساق اليمني في مباراة بايرن ميونيخ الاخيرة.

اما بالنسبة لكريم بنزيمة هو يعاني من اصابة في عضلات الفخذ الايمن ويتابعه الآن طبيب الفريق للتعافي من الاصابة وتجهيزه للمباراة الافتتاحية بالدوري .

وتابع رافا : رونالدو ومورديتش وايارامندي وكوينتراو وراموس لديهم فقط بعض التعب والارهاق نتيجة للحمل الزائد وليس لديهم اي اصابات خطيرة.

فرونالدو يعني من بعض الآلام اسفل الظهر، وايارامندي ارهاق بدني، وكوينتراو إصابة طفيفة في الفخذ الايمن، ومودريتش يواصل عملية التأهل في صالة الالعاب، اما اخر اللاعبين فهو راموس والذي اصيب بكدمة في كاحله بكرة مشتركة مع ليفاندوفسكي.

موندو ديبورتيفو الكاتالونية

ميسي الاكثر مشاركة في السوبر


يواجه فريق برشلونة نظيره سيفيل في كأس السوبر الاوروبي يوم 11 أغسطس في جورجيا، وسيدخل الفريق الكتالوني هذه المباراة وهو يحمل الخبرة الاكثر من خصمه اشبيلية.

ليونيل ميسي هو اللاعب الاكثر مشاركة مع الفريق في بطولة كأس السوبر الاوروبي في عدد الدقائق التي شارك بها مع البرسا.

وكانت قائمة اعلي اللاعبين في برشلونة مشاركة في مباريات السوبر الاوروبي كالآتي:

ميسي: 3 مباريات (300 دقيقة) 1 هدف

داني ألفيس: 2 مباريات (210 دقيقة)

انييستا: مباراتين (123 دقيقة)

بيدرو: مباراتين (120 دقيقة) 1 هدف

بوسكيتس:مباراتين (47 دقيقة)

بيكيه: مباراة واحدة (120 دقيقة)

ماسكيرانو: مباراة واحدة (90 دقيقة)

أدريانو: مباراة واحدة (63 دقيقة)

عرض البارسا لنوليتو

البارسا عرض عقد بأربع سنوات وان يبقى في سيلتا حتى يناير وإحتمالية إنتقال اللاعب خليلوفيتش على سبيل الاعارة لفريق الجاليثيا و يبدو ان برشلونه سيخوض سياسة النفس الطويل مع سيلتا طالما ان شيئا لن يتحقق قبل يناير كما ان رغبة المدرب انريكي في جلب نوليتو باي شكل تجعل مسئولي البارسا يسلكون طريقة النفس الطويل.

ادريانو يعود للبارسا

انضم المدافع أدريانو كوريا لاعب برشلونة للتدريبات الجماعية للفريق على الرغم من عدم حصوله على الإذن الطبي، وسيكون على مقربة من المشاركة في مباراة كاس السوبر الأوروبي أمام إشبيلية يوم الثلاثاء في العاصمة الجورجية تبليسي.

تجدر الإشارة إلى أن البارسا سيفتقد لجهود مواطنه الظهير الأيسر الأساسي، جوردي ألبا، لمدة لا تقل عن 15 يوما إثر إصابته خلال مباراة كاس خوان جامبر الودية أمام روما ا يوم الأربعاء الماضي وانتهت بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة، وبذلك سيغيب أيضا عن مباراتي كأس السوبر الإسباني أمام أثليتك بلباو يومي 14 و 17 اغسطس .

وعادت الكتيبة الكتالونية للتدريبات بعد الحصول على راحة لمدة يوم، حيث شهد المران مشاركة أدريانو الذي غاب عن صفوف البلاوجرانا خلال الأيام الماضية بعد معاناته من ب في العضلة الضامة.

وشهد المران أيضا مشاركة لاعب الفريق الرديف، لاعب الوسط خوان كامارا، بينما أدى الثلاثي المصاب دوجلاس بيريرا وجوردي ألبا وأردا توران بعض التدريبات العلاجية.

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة سيخوض عدة اختبارات هامة في بداية الموسم الجديد 2015/2016، حيث سيبدأها بمواجهة إشبيلية، مرورا بمباراتي كاس السوبر الإسباني أمام أثليتك بلباو يومي 14 و 17 من الشهر الجاري، ثم يبدأ حملة دفاعه عن اللقب المحلي أمام نفس الفريق الباسكي يوم 23 أغسطس الحالي.

بارسا لن يتخلى عن سامبر

يبدو أن مساعي الأرسنال لخطف لاعب الوسط الدفاعي "سيرجي سامبر" من برشلونة سوف تصطدم بحائط مقاومة البارسا لفقدان أحد أبرز مواهبه هذا الصيف.

و فهمنا رغبة المدرب الفرنسي أرسين فينجر في ضم خريج أكاديمية لاماسيا البالغ عمره 20 عاماً ليكون بمثابة المعوض طويل الأجل للمخضرم ميكيل أرتيتا -33 عاماً-، اضافة الى أن المدفعجية قد تحدثوا مع وكيل النجم الشاب وأنهم على أهبة الاستعداد لدفع قيمة شرطه الجزائي البالغة نحو 12 مليون يورو لخطفه من براثن الكامب نو في الموسم الجديد.

لكن نؤكد أن البلاوجرانا لن يفرط في لاعبه بسهولةٍ، مع إغرائه بفرصةٍ أكبر للعب مع الفريق الأول في الموسم الجديد، إذ صرَّح السكرتير التقني للنادي روبر فيرنانديز قائلاً "سيلعب بصفةٍ مبدئيةٍ في برشلونة ب، ولكنه سيكون أمام فرصةٍ كبيرةٍ بالطبع للانضمام لقائمة الفريق الأول في أوقاتٍ كثيرةٍ خلال الموسم الجديد".

وإزاء تلك المستجدات، فمن المتوقع أن يراقب الارسنال تطور وضع سامبر مع برشلونة في الموسم المقبل؛ أملاً في الانقضاض عليه إذا ما قلَّت فرصت مشاركته مع الفريق الأول، أسوةٌ بما حدث مع زميله الظهير الأيمن الشاب هيكتور بيليرين في 2011، عندما اختطفه الأرسنال في اللحظة المناسبة، حينما لم يجد فرصته في ظل تواجد البرازيلي الشهير داني ألفيش كأساسيٍ غير قابل للمناقشة في ذلك المركز منذ 2008 وحتى الآن.

الصحافة الألمانية:

بيلد

الهدف من اقامة الكاس قبل بداي الموسم


منذ عام 1935 تُنظم سنويا بطولة كأس الاتحاد الألماني "كأس ألمانيا"، في البداية كان اسمها "كأس تشامر" على اسم قائد الرياضة في "الرايخ" آنذاك "هانز فون تشامر"، واستمرت تلك التسمية حتى توقفها عام 1943، بسبب الحرب العالمية الثانية وما تلاها من سنوات صعبة واجهتها الأمة الألمانية، ورغم أن البطولة ألمانية، إلا أن الأندية النمساوية اشتركت فيها بعد قيام النازيين بقيادة أدولف هتلر بضم النمسا إلى الرايخ الثالث في عام 1938.

وبعد سقوط الحكم النازي بسنوات وتحديدا في عام 1952 قرر الاتحاد الألماني لكرة القدم إعادة الحياة للبطولة، وأصبحت تسمى "كأس الاتحاد الألماني لكرة القدم"، وبعد الوحدة الألمانية في عام 1990 انضمت فرق من ألمانيا الشرقية سابقا إلى بطولة كأس ألمانيا، ثاني أهم بطولة كرة قدم محلية في ألمانيا بعد بطولة الدوري (بوندسليغا)، بل إنها أقدم من الدوري نفسه، الذي انطلق عام 1963.

ويشارك في كأس ألمانيا لكرة القدم 64 ناديا، منها 18 ناديا من دوري الدرجة الأولى و18 من دوري الدرجة الثانية، والأندية الأربعة الأولى في دوري الدرجة الثالثة، بالإضافة، وهذا هو المهم؛ إلى 24 ناديا من أندية الدوريات المحلية للولايات الألمانية الست عشرة.

فاز فريق بايرن ميونيخ ببطولة كأس ألمانيا لأول مرة عام 1957، وبايرن هو حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب ( 17 لقبا)، وتمثل البطولة فرصة لفرق صغيرة بالظهور واللعب أمام فرق كبيرة، وربما الفوز أيضا، فمن الفرق التي فازت باللقب فريق كيكرز أوفنباخ في عام 1970، حين فاز بالنهائي على نادي كولونيا العريق، الذي كان من أفضل فرق البوندسليجا، كما فاز فورتونا دوسلدورف باللقب لموسمين متتالين في عامي 1979 و1980.

ومن أبرز إحصائيات البطولة؛ أن صاحب الرقم القياسي في عدد الأهداف هو مهاجم بايرن ميونيخ السابق الأسطورة غيرد مولر، الذي سجل 78 هدفا في 62 مباراة خاضها في كأس ألمانيا، كما أن لاعب بايرن السابق ومانشيستر يونايتد الحالي باستيان شفاينشتايغر حمل الكأس 7 مرات، يليه حارس بايرن السابق أوليفر كان، واللاعب كلاوديو بيتزارو ست مرات.

تصعد الفرق للمرحلة الثانية في حال فوزها، وتغادر الفرق الخاسرة مباشرة، ويتم العمل بنظام القرعة في كل مرحلة، بهدف منح الفرق التي تلعب بالدوريات الصغيرة المحلية فرصة للعب مع الكبار، وهذا هو المهم في البطولة، فهي تمثل فرصة للفرق الصغيرة لإثبات وجودها والحصول على فوائد مالية من مشاركاتها في المراحل المتقدمة وهو أمر يعتمد على عدد الجماهير الحاضرة في الملعب أيضا.

حامل لقب البطولة للموسم الماضي هو نادي فولفسورج، وانطلقت بطولة الموسم الحالي 2015/ 2016 اول امس الجمعة في لقاءات نتج عنها صعود فريق دارمشتات للدور الثاني من البطولة بتغلبه على إيرنتيبروك، وصعود فرانكفورت بفوزه على وبيرلينر دينامو وصعود أوجسبورج بتغلبه على إيلفيرسبرج، وسيقابل بروسيا مونشنغلادباخ في مدينة هامبورج غدا فريق سان باولي، من الدرجة الثانية، وسيسبق ذلك الأحد لقاء بايرن ميونيخ مع فريق نوتينجن، من الدرجة الخامسة، ويتمتع نوتينجن بميزة اللعب على أرضه في الدور الأول، إلا أن المباراة المرتقبة نقلت لمدينة كارلسروهى نظرا لصغر حجم ملعب نوتينجن، وحتى يسمح لعدد أكبر من الجماهير بحضور اللقاء بشكل آمن.

الصحافة الإنجليزية:

صانداي ميرور

دراما الصيف مستمرة


دراما هذا الصيف يبدو انها لن تنتهي قريبا، بعدما تقدم ريال مدريد بعرض جديد هو الاخير لضم حارس مرمى مانشستر يونايتد دافيد دي خيا.

ورفع ريال مدريد عرضه من 30 مليون يورو الى 35 مليون يورو، في محاولة للوصول لحل يرضي جميع الاطراف في ظل مطالبة الشياطين الحمر بمبلغ 40 مليون يورو للتخلي عن حارسه الاسباني.

العقبة الكبيرة في وجه الريال حاليا هي المدير التنفيذي للمان يونايتد إد وودوارد الذي لم ينسى رفض ريال مدريد التفاوض لبيع مدافعه سيرجيو راموس ويرغب بالانتقام عبر الحصول على اكبر قيمة مالية ممكنة من بيع دافيد دي خيا الذي ينتهي عقده العام القادم.

وكان فان خال قد قال في تصريح موجه لريال مدريد:” نحن ندفع اموالا كثيرة لكي نشتري من نريد من لاعبين ولذلك نطمح بنهج نفس الإستراتيجية مع لاعبينا ونتمنى ان يبقى دي خيا. على اللاعب والنادي الذي يرغب بانتدابه ان يجدوا حلا. دي خيا افضل لاعب لدينا في 3 سنوات الماضية ولن نتركه يرحل بسهولة..”

مو يحتفل على طريقه الخاصة

أراد جوزيه مورينيو ، الاحتفال بعقده الجديد مع تشيلسي بالفوز على سوانزي سيتي على ملعب ستامفورد بريدج السبت، لكنه يشعر بالرضا لأن فريقه لم يصبح أول بطل للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يستهل حملة الدفاع عن اللقب بالخسارة.

وتعادل تشيلسي 2-2 مع سوانزي السبت بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد الحارس تيبو كورتوا قبل 35 دقيقة على نهاية المباراة لكنه شعر بالاستياء من الجهاز الطبي للفريق وليس اللاعبين.

ولم ينتقد مورينيو الذي وقع على عقد جديد يمتد لأربعة أعوام الجمعة أداء لاعبيه أمام فريق المدرب جاري مونك الذي حاول أن يصبح أول فريق يلحق الهزيمة الثانية بالمدرب البرتغالي على ملعبه في الدوري خلال فترتين مع تشيلسي.

وأظهر مورينيو غضبه مع قرب انتهاء المباراة عندما هرع الطاقم الطبي لعلاج إيدن هازارد بينما كان الفريق معرضا للهزيمة ليضطر اللاعب البلجيكي إلى الخروج لفترة ثم دخول الملعب.

وقال مورينيو لسكاي سبورتس: "لم أكن سعيدا بالطاقم الطبي لأنه يجب فهم ما يحدث في المباراة.. عند النزول إلى الملعب لعلاج لاعب لا بد من التأكد أن الإصابة تستحق ذلك وأنا واثق أن هازارد لم يكن قد تعرض لإصابة قوية".

وأضاف المدرب البرتغالي: "تعرض لكدمة وكان يشعر بإرهاق شديد واندفاع الأطباء كان ساذجا وترك الفريق بثمانية لاعبين (غير حارس المرمى) في الملعب".

وتجنب مورينيو التعليق على طرد الحكم مايكل أوليفر للحارس كورتوا بعد ارتكابه خطأ ضد بافيتيمبي جوميز مهاجم سوانزي قائلا: "لا أريد الحديث عن بطاقات حمراء".

وعما إذا كان عدم التعليق سياسة جديدة سيتبعها بعدما أثار الكثير من الجدل في الموسم الماضي أجاب مورينيو ضاحكا: "لا..إنها المرة الأولى التي أتحكم بها في نفسي".

وأضاف: "أريد أن أتصرف بهذه الطريقة حتى لا تقولوا إنني بدأت الشكوى منذ اليوم الأول تعرضنا للعقاب في اليوم الأول لكنني لم أفتح فمي في اليوم الأول".

رانييري يستعين بالموسيقى لتحميس لاعبيه

بدأ الايطالي المخضرم كلاوديو رانييري مشواره مع ليستر سيتي بتحقيق فوز كبير 4-2 على سندرلاند السبت، في افتتاح الدوري الممتاز واحتاج إلى 25 دقيقة فقط ليزيل الشكوك التي أثيرت حول تعيينه في المنصب.

وتعجب كثيرون من قرار استبعاد المدرب السابق نايجل بيرسون صاحب الشعبية الكبيرة رغم مساهمته في بقاء ليستر بالدوري الممتاز وتجنب الهبوط في الموسم الماضي.

واستعان النادي برانييري العائد لانجلترا بعد 11 عاما منذ ترك تدريب تشيلسي والذي تغنى المشجعون باسمه بعد 25 دقيقة من انطلاق المباراة مع تقدم الفريق 3-صفر.

وسجل الجزائري رياض محرز هدفين بعدما افتتح الانجليزي الدولي جيمي فاردي النتيجة ليلهب الحماس بملعب كينج باور.

وقال رانييري إنه شجع اللاعبين على أن يكونوا "محاربين"، مستعينا بأغاني لفرقة الروك المحلية كاسابيان.

وأوضح المدرب: "قلت للاعبين عند النزول لأرض الملعب وتستمعون لأغنية كاسابيان أريد أن أراكم محاربين من أجل الجمهور".

وأضاف: "كاسابيان فرقة روك رائعة تنتمي إلى ليستر وأعتقد أن عازف الجيتار بالفريق ايطالي، هذا أمر جيد، أعتقد أن الجمهور يحب المقاتلين ونحن مقاتلون".

وحاول سندرلاند العودة لأجواء المباراة بتقليص الفارق عبر جيرمين ديفو في الشوط الثاني لكن مارك البرايتون سجل الهدف الرابع لصاحب الأرض قبل أن يحرز ستيفن فليتشر ثاني أهداف الضيوف.

وأبدى رانييري رضاه عن المستوى قائلا: "الأداء رائع منذ البداية، تحليت بالهدوء لأنني رأيت اللاعبين في حالة تركيز"، معترفا بأن بدايته مع ليستر أفضل من مباراته الأولى مع تشيلسي حين تعادل مع مانشستر يونايتد 3-3.
وامتدح البرايتون مدربه رانييري، حيث قال: "حضر بأفكار جديدة ليمنح إضافة لطريقة لعبنا، لم يرغب في إحداث تغييرات كبيرة".

وأقر ديك ادفوكات مدرب سندرلاند الذي تراجع عن قرار الرحيل بعد انقاذ الفريق من الهبوط في الموسم الماضي بحاجة فريقه إلى تدعيم صفوفه.

وقال ادفوكات: "نحتاج للانتظار لضم لاعبين جدد، قاومنا من جديد والجميع يرى مدى حاجتنا للمزيد".

الصحافة الإيطالية:

كورييرا ديلا سبورت- روما

روما يتخلى عن بعض لاعبيه


ذكرت سكاي سبورت أن نادي روما قد بات مضطراً للتخلص من أحد لاعبيه الأجانب -الذين يحملون جنسيةً أخرى من خارج الاتحاد الأوروبي- من أجل توفير مكانٍ في قائمة الفريق للمهاجم البوسني إدين دجيكو، حيث أن مهاجم السيتيزينس يُعتبر بدوره أجنبياً جديداً في قائمة الفريق.

وبحسب التقرير، فإن المرشحين للمغادرة هما المهاجم الباراجوياني أنطونيو سانابريا أو المدافع البرازيلي مارينيو، مع كون الأول هو الأقرب للرحيل في الأيام القليلة القادمة بعدما حصل على 3 عروضٍ لاستعارته من الدوري الإسباني عن طريق أندية ديبورتيفو لاكورونيا، ريال بيتيس وسبورتينج خيخون على الترتيب.

على أي حال، يبدو أن خيخون هو الوجهة الأقرب والمفضلة للمهاجم البالغ عمره 19 عاماً، إذ أغراه النادي الصاعد حديثاً لليجا بالحصول على فرصة اللعب بشكلٍ أساسي، وهي الفرصة التي من الصعب أن يحصل عليها في صفوف الديبور أو الفريق الأندلسي بشكلٍ مستمر.

شاكيري مطلوب لهذه الاندية

ربطت الصحف العالمية في الفترة الأخيرة لاعب وسط الإنتر شيردان شاكيري بالعديد من الأندية الأوروبية أبرزها توتنهام، إيفرتون وبروسيا دورتموند.

فاللاعب لم يستطع في الستة أشهر التي قضاها الموسم الماضي مع النيراتزوي إثبات نفسه وإقناع مدربه روبرتو مانشيني الذي يضعه حاليًا خارج حساباته تمامًا، حيث لم تتم المناداة عليه في جل المباريات التحضيرية لفريقه.

مصادر صحفية انجليزية افادت بإن نادي إيفرتون بدأ المفاوضات من أجل جلب اللاعب على سبيل الإعارة لكن يبدو أن الإنتر يفضل بيعه و الاستغناء عنه بشكل نهائي.

كما أكدت مصادرنا أن أندية نيوكاسل، توتنهام و بروسيا دوتموند مهتمة أيضًا به حيث سألوا النادي عن وضعيته في العديد من المناسبات.

ويذكر أن فريق الإنتر يعيش وضعية صعبة هذا الصيف حيث يجد مشاكل في الاستغناء عن شاكيري وبعض زملائه ك "نجاتومو"،"دامبروسيو" و"نيمانا فيديش.

يوفيتيتش يظهر مع الانتر

ظهر ستيفان يوفيتيتش لأول مرة في مباراة ودية بقميص إنتر بعد أن أنهى إجراءات انتقاله على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي وأحرز هدفًا في مرمى أتلتيك بلباو في مباراة ودية على ملعب إينيو تارديني في بارما.

قال يوفيتيتش في تصريحات تليفزيونيه : مازال أمامنا أسبوعين حتى بداية الموسم وأعتقد أنني سأشعر بأنني في حالة أفضل من ذلك حينها، ولكي أكون صادقًا فإنني الآن أشعر بأنني حالة جيدة جدًا".

واصل يوفيتيتش حديثه "بدأت بالتعرف على زملائي، نحن نقوم بعمل جيد ويجب أن نستمر في هذا الطريق، لديّ علاقة جيدة بماورو إيكاردي وهو مهاجم رائع وأنا مؤمن بأننا سنتحسن سويًا".

ختم اليويو حديثه "يسعدني أن الناس تتوقع مني تسجيل الأهداف، وهذا السبب الذي أتيت لأجله إلى هنا، أتمنى أن أواصل القيام بعملٍ أفضل مع النيراتزوري.

ديني قريب من روما

كشفت تقارير اعلامية ايطالية أن نادي روما اقترب من ضم لوكاس ديني مدافع باريس سان جيرمان، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت سكاي سبورت أن سان جيرمان يرغب في رحيل اللاعب الفرنسي البالغ من العمر (22 عامًا) عن صفوفه خلال الصيف الحالي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء بنهاية الموسم.

ووفقا للتقارير الصحفية، فإن نادي روما هو الاقرب لضم ديني مقابل 1.8 مليون يورو على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء نهاية الموسم مقابل 18 مليون يورو.

ويرغب رودي جارسيا بضم المدافع الفرنسي، بسبب إقتناعه بإمكانيات اللاعب الذي سبق وأن تدريب تحت قيادته عندما كان مدربًا لنادي ليل الفرنسي.

وإنتقل لوكاس إلى صفوف باريس سان جيرمان قادمًا من ليل الفرنسي صيف العام 2013، ولم ينضم اللاعب لقائمة الفريق التي خاضت أول مباراة في الموسم الجديد أمام فريقه السابق وإنتهت بفوز الأول بهدف نظيف
وذكرت تقارير صحيفة فرنسية أن نادي ليفربول الانجليزي ابدى إهتمامه ايضا بضم المدافع الشاب خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

دي جوزمان يرحل عن نابولي

اقترب جوناثان دي جوزمان، من الرحيل عن صفوف نادي نابولي الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2015.

وأكد وكيل أعمال اللاعب الهولندي سبب إستبعاده من رحلة الفريق إلى البرتغال لمواجهة بورتو السبت بسبب وجوده على قائمة الراحلين عن نابولي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف أن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا يفضل خوض تجربة إحترافية جديدة، مؤكدًا انه يرغب في الرحيل عن الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وإنتقل دي جوزمان إلى صفوف نابولي الإيطالي قادمًا من فياريال خلال فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2014 مقابل 6 مليون يورو.

وسجل لاعب سوانزي سيتي الأسبق 7 أهداف خلال 36 مباراة خاضها بقميص فقراء الجنوب نابولي.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

التطور حاصل


أكد أليجري" عقب الفوز على فريق لاتسيو والتتويج بلقب السوبر الإيطالي أنه راضٍ عن التشكيلة المتوفرة لديه حاليًا لكنه بحاجة للاعبين من نوعية مختلفة للمنافسة بقوة على جميع الجبهات.

حيث قال ل "راي أونو" في هذا السياق " لقد قمنا بالتعاقد مع بعض اللاعبين المميزين لكن سوق الانتقالات لا يزال مفتوحًا وسنرى ما سيحدث".

وأضاف "كي نقدم موسمًا آخر مميزًا و نكون فريقًا بمستقبل واعد نحن بحاجة للاعبين من نوعية مختلفة ملائمين في نفس الوقت لأسلوب اليوفنتوس".

وفي حديثه عما قدمه اللاعبون في مباراة كأس السوبر " لقد قدمنا مباراة ممتازة رغم أرضية الميدان التي لم تكن في المستوى. إنها بداية رائعة ستشجعنا على بلوغ أهداف متقدمة هذا الموسم أيضاً".

وأنهى أليجري حواره بالإشادة بكل من القادمين الجديدين "ماندجوكيش" و"ديبالا" " ماندجوكيش لاعب من مستوى أوروبي عالٍ، إنه مقاتل. ديبالا أيضًا، إنه شاب مبدع وسيتطور بسرعة " .

يذكر أن فريق يوفنتوس هو الآن في أمس الحاجة للاعب وسط ميدان بعد رحيل كل من "أندريا بيرلو" و"أرتورو فيدال" لنيويورك سيتي وبايرن ميونيخ على التوالي، كما أن القادم الجديد "سامي خضيرة" تعرض لإصابة ستبعده عن الميادين لمدة شهرين.

اصابة كوفاسيفيتش

تعرض الدولى الكرواتى ماتيو كوفاسيتش لاعب وسط إنتر ميلان لإصابة فى العضلات خلال العمليات الإحمائية قبل إنطلاقة المباراة الودية بين إنتر ميلان وأتليتك بيلباو ضمن إستعدادات الفريقين للموسم الكروى الجديد.

وأفاد الموقع الرسمى للنادى أن روبرتو مانشينى قرر سحب كوفاسيتش من تشكيلة النيراتزورى الاساسية لمواجهة بيلباو بعد تعرضه لشد فى أوتار الركبة.

وبعد إستبعاد كوفاسيتش من تشكيلة الانتر ، مع غياب اللاعب الفرنسى جيفرى كوندوجبيا الذى يعانى من الم طفيف أيضاً ، قرر مانشينى الدفاع ببروزوفيتش فى خط الوسط كبديلاً للمصاب كوفاسيتش.

جوارين ينفي مجددا

نفى مارسيلو فيريرا، وكيل أعمال لاعب الوسط لإنتر ميلان، فريدي غوارين، عن وجود مفاوضات من فريق يوفنتوس من أجل ضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2015، مؤكدًا انه يرغب في الإستمرار مع النيراتزوري.
صرح وكيل الاعمال قائلًا: "أستطيع أن أؤكد لكم عن عدم وجود مفاوضات مع يوفنتوس من أجل ضم جوارين".

وأضاف: "لا أعلم إذا كانوا تحدثوا مع إدارة إنتر ميلان بشأنه أم لا، لكني أؤكد لكم لم يتصل بي أحد من جانبهم خلال الأيام القليلة الماضية".

واستكمل حديثه قائلًا: "جوارين يرغب في الإستمرار مع النيراتزوري خلال الفترة القادمة لمساعدة الفريق في تحقيق الألقاب، وهناك احترام متبادل بينه وبين إدارة النادي والمدير الفني".

وأفادت تقارير إيطالية في وقتًا سابقًا عن رغبة نادي يوفنتوس التعاقد مع الكولومبي الدولي لتدعيم خط الوسط عقب إصابة سامي خضيرة وغيابه عن الفريق لمدة شهرين.

وأكد، مارسيلو فيريرا، وجود عرضًا رسميًا من جانب فريق فنربخشه التركي، لكن اللاعب رفضه من البداية، وأضاف وصلهم عرضًا من أحد الأندية السعودية لكنهم لم يضعوا ذلك فى اعتبارهم.





قديم 08-13-2015, 02:50 PM رقم المشاركة : 2
اسلام طارق  
مشرف عام

الصورة الرمزية اسلام طارق








اسلام طارق غير متواجد حالياً


افتراضي رد: صباحك أوروبي.. كريستيانو جاهز لافتتاح الليجا.. ومورينيو يحتفل بطريقته الخاص

تسلم على الاخبار








إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

صباحك أوروبي.. كريستيانو جاهز لافتتاح الليجا.. ومورينيو يحتفل بطريقته الخاص


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

العاب فلاش

جميع المشاركات المنشورة فى المنتدى لا تعبر عن وجه نظر الإدارة
لطلب الإعلانات [email protected] (ليس لدينا ايميلات اخرى للتعامل)
Please dont post any copyrighted materials like cracks , serials , nulled products .. ETC

الساعة الآن 12:21 AM.
Powered by vBulletin, Jelsoft Enterprises Ltd

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات الروقان، عالم من الإبداع