مسابقات

منتديات الروقان

قسم ارشيف المصارعه

موضوع مغلق
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-2012, 01:05 PM رقم المشاركة : 2
The Miz  
مطرود "Banned"








The Miz غير متواجد حالياً


إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى The Miz

WWE رد: اا 9 مواجهات ساخنة في راسلمنيا 28 اا

من يفوز في تلك الليلة الساخنة؟9 مواجهات ساخنة في راسلمنيا 28



مواجها راسلمنيا.. من ينتصر فيها؟
تشهد احتفالية راسلمنيا 28 إقامة 8 مباريات ساخنة تحدد مصير كثير من المصارعين داخل
تشهد احتفالية راسلمنيا 28 إقامة 8 مباريات ساخنة تحدد مصير كثير من المصارعين داخل WWE، وقد شهدت الأسابيع الأخيرة الكثير من الأحداث التي تمهد لرؤية منافسات ساخنة في الأول من أبريل في ميامي التي تستضيف أحداث راسلمنيا 28.





روك ضد سينا في المباراة التاريخية

جون سينا VS ذا روك
المباراة الأكثر تقربا من جماهير WWE في راسلمنيا 28، تجمع بين جون سينا وذا روك الذي يعود إلى راسلمنيا بعد غياب 9 سنوات، هذه المواجهة لن تكون سهلة عليهما بسبب الشعبية الكبيرة لكلا المصارعين، لكن ستكون الضغوط كيرة على سينا تحديدا لأن المباراة ستقام في ميامي مسقط رأس خصمه ذا روك.
وكان جون سينا وذا روك دخل خلال الأسابيع الأخيرة في معركة كلامية نالت اهتمام الجماهير التي تنتظر الصدام بين مصارعين لهما تاريخهما الكبير في مصارعة WWE، وسيكون توقع الفائز من تلك المواجهة في غاية الصعوبة بسبب إصرار الطرفين على تحقيق الفوز بأي ثمن.





تريبل إتش في مواجهة أندرتيكر والحكم شون مايكلز

أندرتيكر VS تريبل أتش ( الحكم: شون مايكلز)
داخل القفص الحديدي ستكون هناك مواجهة نارية بين أندرتيكر صاحب سلسلة الانتصارات المتتالية في راسلمنيا 28 (19-0)، وبين تريبل أتش وذلك للعام الثاني على التوالي، وسبق أن فاز أندرتيكر في راسلمنيا 27.
تلك المرة تقام المباراة في قفص حديدي " الجحيم في زنانة" وسيكون الحكم شون مايكلز الذي تم اختياره خصيصا لهذه المواجهة الصعبة التي تجمع بين عملاقين لمصارعة WWE، والتساؤل الذي يدور حول هذا الصدام هل سينجح أندرتيكر في مواصلة سلسلة الانتصارات للعام ال20 على التوالي ليسقط تريبل أتش مجددا تحت قبضة "الحانوتي"، أم ينجح تلك المرة تريبل أتش في إيقاف انتصارات أندرتيكر التي يصعب تكرارها في راسلمنيا.





سي إم بانك يواجه كريس جيريكو على بطولة WWE

سي أم بانك VS كريس جيريكو ( بطولة WWE)
يواجه كريس جريكو خصمه سي أم بانك في راسلمنيا 28، ليس فقط طمعا في الفوز ببطولة WWE التي يحملها في الوقت الحالي بانك، لكنه يريد تحقيق الفوز للتحطيم مقولة سي أم بانك بأنه النجم الأفضل في العالم.
وجه جريكو كم كبير من رسائل الاهانة إلى بانك في الأسابيع الأخيرة، بعدما وصف والده بمدمن الكحول وشقيقته سيئة السمعة، ووصل الأمر إلى وصف بانك بنفسه باللقيط لأن تاريخ ولادته مسجل قبل تاريخ زواج والده ووالدته، وهذا الأمر أغضب بانك بشدة ليتسبب في إصابة كريستيان خلال مواجهته قبل أسبوع فقط من راسلمنيا.





دانيال براين يواجه شايمس على بطولة العالم للوزن الثقيل

دانيال براين VS شايمس (بطولة العالم للوزن الثقيل)
العلاقة بين دانيال براين بطل العالم للوزن الثقيل وشايمس ليست على ما يرام في الآونة الأخيرة، خاصة بعدما بدأ براين يظهر جانب جديد من شخصيته مليء بالغرور والتباهي بالانتصارات التي يحققها منذ تتويجه بلقب بطولة الوزن الثقيل، وهذا الأمر أزعج شايمس بشدة.
فاز شايمس بمسابقة رويال رامبل ليختار مواجهة براين الفائز بمسابقة اليمينيشن شامبر والتي بسببها احتفظ ببطولة العالم للوزن الثقيل، ومنذ أن تم الإعلان عن صدام المصارعين في راسلمنيا 28 واللعب على اللقب، أزدادت درجة العدائية بين شايمس وبراين.
شايمس يتهم براين بأنه مصارع محظوظ لذا فاز ببطولة العالم للوزن الثقيل، وهو ينوي إنهاء هذا الحظ في راسلمنيا 28، فيما يؤكد براين أن مهارته وكفاءته هي التي أهلته للوصول إلى تلك المرتبة الكبيرة، والدليل على ذلك مرور أكثر من 100 يوما محتفظا باللقب دون خسارته رغم مروره بالكثير من التحديات الصعبة.





بيج شو ضد كودي رودز على بطولة القارات

كودي رودس VS بيج شو (بطولة القارات)
ينتظر بيج شو مباراته أمام كودي رودس في راسلمنيا 28، ليس طمعا في بطولة القارات التي نجح رودس في الاحتفاظ بها لمدة تزيد عن ال200 يوما حتى الآن، لكن لإثبات أنه ليس مصارع صاحب تاريخ فاشل في راسلمنيا، خاصة أن رودس سخر من عدد هزائمه الكثيرة التي تلقاها بيج شو في راسلمنيا خلال السنوات السابقة، وهذا الأمر أثار غضب المصارع الأضخم في العالم.
حاول بيج شو الإمساك برودس خلال الأسابيع الأخيرة للثأر منه، لأن الأخير صمم على السخرية من بيج شو وأحيانا يتدخل لإفساد المباريات التي يلعبها، لكن في كل مرة كان رودس يجري مسرعا للهروب من قبضة بيج شو الغاضب جدا.





فريق تيدي لونج ضد فريق جون لورينايتس

فريق تيدي VS فريق جوني
مباراة واحدة ستحدد هوية المدير المشترك لعرضي RAW، وSmackDown، إنها التي تجمع فريق تيدي لونج مدير عرض SmackDown، وفريق جون لورينايتس مدير عرض RAW في راسلمنيا 28.
اختار تيدي في فريقه كل من سانتينو ماريلا بطل الولايات المتحدة، وكوفي كينجستون وآر تروث، وزاك رايدر وجريت كالي وبوكر تي، فيما يتواجد في فريق جوني كل من ديفيد أوتينجا ومارك هنري ودرو ماكنتير ودولف زيجر وجاك سواجر وذا ميز.





كين ضد راندي أورتون

راندي أورتون VS كين
فاجئ كين الجميع بمهاجمة راندي أورتون أكثر من مرة خلال الأسابيع الأخيرة، واضطر أورتون إلى رد الاعتداء أيضا للثأر من الضربات المتتالية التي تعرض لها.
يؤكد كين أنه يريد الثأر من هزيمة سابقة تعرض لها أمام أورتون، وفي المقابل توعده أورتون بأنه سوف يقضي عليه عندما يواجهه في راسلمنيا 28.





من يفوز ببطولة ديفاز في راسلمنيا

كيلي كيلي وماريا مينونوسVS بيث فونكس وإيفي
ستكون هناك مباراة فرق نسائية تجمع فريق كيلي كيلي وماريا مينونوس ضد الفريق البطل بيث فونكس وإيفي.




مواجهة بين ثلاثة فرق على بطولة WWE للفرق

بريمو وإبيكو VS جاستين جابريال وتايسون كيد VS الأخوين أوسو (بطولة WWE للفرق)
يخوض في تلك المباراة فريق بريمو وإبيكو حاملا لقب بطولة WWE للفرق تحدي صعب للغاية من أجل الحفاظ على هذا اللقب ضد فريقين الأول مكون من جاستين جابريال وتايسون كيد والثاني مكون من الأخوين أوسو.أ







من مواضيع The Miz في المنتدى

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

اا 9 مواجهات ساخنة في راسلمنيا 28 اا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


جميع المشاركات المنشورة فى المنتدى لا تعبر عن وجه نظر الإدارة
لطلب الإعلانات admin@rwa2an.com (ليس لدينا ايميلات اخرى للتعامل)
Please dont post any copyrighted materials like cracks , serials , nulled products .. ETC

الساعة الآن 04:49 PM.
Powered by vBulletin, Jelsoft Enterprises Ltd

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات الروقان، عالم من الإبداع