منتديات الروقان

العودة   منتديات الروقان > المنتديات الترفيهية > منتدى عجائب وطرائف العالم


منتدى عجائب وطرائف العالم والله الرجل ده بيقول حاجات غريــبة!!

منتدى عجائب وطرائف العالم

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 04-06-2011, 04:27 PM
معتز سعد  
رايق نشيط

 
معتز سعد غير متواجد حالياً






معدل تقييم المستوى: 2342
معتز سعد has a reputation beyond reputeمعتز سعد has a reputation beyond reputeمعتز سعد has a reputation beyond reputeمعتز سعد has a reputation beyond reputeمعتز سعد has a reputation beyond reputeمعتز سعد has a reputation beyond reputeمعتز سعد has a reputation beyond reputeمعتز سعد has a reputation beyond reputeمعتز سعد has a reputation beyond reputeمعتز سعد has a reputation beyond reputeمعتز سعد has a reputation beyond repute

7asri مثلث برمود ( احداث غريبة حدثت بهذه المنطقة )


مثلث برمودا صنع لنفسه هالة من الغموض لم يتمكن أحد من فكها حتى الآن ، ويقع هذا المثلث غرب المحيط الأطلنطى تجاه الجنوب الشرقى لولاية فلوريدا الأمريكية وبالتحديد ذلك المثلث الذى يمتد من خليج المكسيك غرباً وتتكون هذه المنطقة من مجموعة من الجزر المرجانية يبلغ عددها حوالى 300 جزيرة لا يسكنها أحد ما عدى جزيرة واحدة يسكنها عدد قليل من السكان .

وعند الحديث عن برمودا يتحول الحديث إلى قصص خرافية ، فذلك المكان اقترن اسمه بكثير من حوادث الاختفاء ، اختفاء الأشياء المادية الملموسة والتى ليست بالشىء البسيط ولكنها من الأشياء الضخمة مثل السفن والطائرات ، فالحديث عن ذلك يشبه الحديث عن الكائنات الخرافية والأساطير والقصص الخيالية إلا أن برمودا حقيقة واقعية لا يمكن لأحد أن ينكرها أو يتجاهلها .

ومن أجل ذلك فقد أجريت دراسات مستفيضة حول حوادث الاختفاء وفى معظم تلك الحوادث كانت تظهر السفن المختفية مرة أخرى ولكن بدون أفراد طاقمها أو ركابها ويطرح السؤال نفسه أين هم ؟ هذا السؤال لم يكن عند أحد الإجابة عليه ولكن كان من الواضح أن طاقم السفيتة وركابها كانوا يغادرونها بسرعة وفزع نتيجة وقوع حادث رهيب ، فمعظم المتعلقات الشخصية من نقود وسجائر وملابس وغير ذلك كانت تبقى على ظهر السفينة مما يدل على أنه لم تكن هناك فرصة كافية للنجاة من ذلك الحادث الذى أثار الرعب والفزع فى قلوبهم .

ففى عام 1902 ظهرت السفينة الألمانية ” فوياد كانت ” بعد اختفائها وهى خالية من طاقمها فى عرض البحر .

وفى عام 1921 تم العثور على السفينة كارل ديرنج فى بحر سارجاسو بعد اختفائها بعدة أشهر . خالية من ركابها وطاقمها .

وفى عام 1944 عثر على السفينة الكوبية ريميكون بالقرب من فلوريدا خالية من ركابها وطاقمها .

وما يزيد الأمر حيرة أن تلك الحوادث فى معظمها كانت تحدث فى جو معتدل دون رياح لكن تبقى لنا بعض رسائل الاستغاثة التى بعث بها عدد قليل من السفن فى لحظات الخطر قبل اختفائها ومنها الرسالة التى بعثت بها السفينة “ويتش كرانت” عام 1967 : ” اصطدمت السفينة بجسم غريب تحت الماء .. إن الموقف ليس سيئاً .. لا توجد خسائر فى السفينة وهى تعمل بصورة جيدة ولكن نطلب المساعدة ” .

ما هو الجسم الغريب ؟ لا أحد يعرف لقد قامت فرق الإنقاذ بالبحث ولكنهم لم يجدوا أثراً للسفينة .. وكانت الرسالة التى تزيد الأمر غموضاً تلك التى بعثت بها إحدى السفن وهى : ” الرعب يهددنا.. خطر .. خطر .. إحضروا حالاً ” .

وإليك أعظم حوادث الاختفاء وأغربها على الإطلاق فى مثلث برمودا ، ففى 5 ديسمبر عام 1945 انطلقت من قاعدة ” لديوديل ” بولاية فلوريدا الأمريكية طائرات السرب 19 وهى خمس طائرات اتخذت شكل مثلث وهم يحلقون فى السماء ، وكان الملازم تشارلز تيلور يمثل رأس المثلث وذلك فى مهة تدريبية ، وفى أثناء تأدية المهمة كان السرب يتجه نحو حطام سفينة شحن بضائع تطفو على سطح المحيط جنوب بهيتى ، وأثناء انتظار القاعدة الجوية رسالة من السرب تلقت القاعدة رسالة غريبة من قائد السرب وهى : ” نحن فى حالة طوارئ .. يبدو أننا خارج خط السير تماماً .. لا أستطيع رؤية الأرض لا أستطيع تحديد المكان أعتقد أننا فقدنا فى الفضاء كل شىء غريب ومشوش تماماً لا أستطيع تحديد أى اتجاه .. المحيط أمامنا يبدو فى وضع غريب لا أستطيع تحديده ” ، ثم انقطع الاتصال وبعدها تلقت القاعدة رسالة أخرى : ” لا ندرى أين نحن بالتحديد .. أعتقد أننا نطير على مسافة 225 ميل شرق القاعدة لابد أننا مررنا بفلوريدا .. أعتقد أننا الآن فوق خليج المكسيك وأعرب قائد السرب عن رغبته فى الدوران 180 درجة على أمل العودة لفلوريدا ” . ثم انقطع الاتصال مرة أخرى .

وكانت قد انطلقت عدة طائرات لإغاثة السرب 19 وقد تلقت القاعدة إشارات إغاثة من هذه الطائرات تشير إلى سوء المناخ ووجود رياح عنيفة ، ثم انقطع الاتصال ، وبعدها انطلقت مئات الطائرات واللنشات وفرق الإنقاذ دون جدوى فقد فقدت طائرات السرب وكذلك فقدت طائرات الإغاثة وكأنهم ذهبوا إلى المريخ .. وفى منتصف الليل جاءت إشارة استغاثة تقول : F.T…. F.T ، وكادت تلك المفاجأة تعقد لسان رجل الاتصالات فقد كانت هذه الرسالة صادرة من إحدى طائرات السرب 19 المفقود ذلك لأن هذه الحروف لا تستخدمها إلا طائرات السرب 19 وقد علق أحد الخبراء إنهم لا زالوا على قيد الحياة ولكن فى مكان آخر وعلى بعد آخر بفضل قوة جذب مجهولة دفعت بهم إلى هناك ويمكن القول بأن هذه المجموعة يمكن أن تكون قد وقعت فى منطقة جذب شديدة فى الفضاء بسماء منطقة مثلث برمودا .

المصدر / flbld.com

من مواضيع معتز سعد في المنتدى

قديم 04-07-2011, 02:05 PM رقم المشاركة : 2
AMAHA  
رايق منورنا







AMAHA غير متواجد حالياً


افتراضي رد: مثلث برمود ( احداث غريبة حدثت بهذه المنطقة )

شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررا............ ....







من مواضيع AMAHA في المنتدى

قديم 04-12-2011, 03:05 PM رقم المشاركة : 4
14k  
رايق نشيط







14k غير متواجد حالياً


افتراضي رد: مثلث برمود ( احداث غريبة حدثت بهذه المنطقة )

مشكووووررررررررررررر








إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مثلث برمود ( احداث غريبة حدثت بهذه المنطقة )


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


جميع المشاركات المنشورة فى المنتدى لا تعبر عن وجه نظر الإدارة
لطلب الإعلانات admin@rwa2an.com (ليس لدينا ايميلات اخرى للتعامل)
Please dont post any copyrighted materials like cracks , serials , nulled products .. ETC

الساعة الآن 06:11 PM.
Powered by vBulletin, Jelsoft Enterprises Ltd

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات الروقان، عالم من الإبداع