منتديات الروقان

العودة   منتديات الروقان > المنتدى الرياضى - منتديات مصارعة > رابطة مشجعي النادي الاهلى


رابطة مشجعي النادي الاهلى هنا كل ما يخص النادى الاهلى ورابطة مشجعيه

رابطة مشجعي النادي الاهلى

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 07-17-2010, 04:31 PM
الصورة الرمزية HoBa
HoBa  
نجم الروقان

 
HoBa غير متواجد حالياً







معدل تقييم المستوى: 106206
HoBa has a reputation beyond reputeHoBa has a reputation beyond reputeHoBa has a reputation beyond reputeHoBa has a reputation beyond reputeHoBa has a reputation beyond reputeHoBa has a reputation beyond reputeHoBa has a reputation beyond reputeHoBa has a reputation beyond reputeHoBa has a reputation beyond reputeHoBa has a reputation beyond reputeHoBa has a reputation beyond repute

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى HoBa
افتراضي لعاشقي النادي الاهلي حراس المرمي للنادي الاهلي علي مر العصور





عادل هيكل



الأسم: عادل هيكل

المركز: حارس مرمى

تاريخ الميلاد: غير متاح

الحالة الأجتماعية: غير متاح

المهنة: غير متاح




نجح عادل هيكل فى فرض نفسه ووجوده لحراسة عرين القلعة الحمراء وسط عمالقة جيل الخمسينات والستينات حتى أطلقت عليه الجماهير الحارس الطائر.

بدأت حكاية عادل هيكل مع النادى الأهلى عام 1947 وكان عمره وقتها 13 عاما حيث التقطه مسئولو الأهلى أثناء متابعة لبطولة المدارس بعد توصية من الكابتن مختار التيتش الذى شاهده وأعجب بمستواه.

الطريف أن حارس الأهلى الطائر كاد أن يعتزل الكرة قبل يشارك بصفة رسمية مع الفريق بعد أن لقى الفريق الهزيمة أمام الترسانة موسم 54/1955 بستة أهداف مقابل هدفين، إلا أن التيتش نصحه بالاستمرار فى الملاعب.

أطلقت الجماهير على عادل هيكل لقب بعبع الزمالك خاصة بعد أن فشل الفريق الأبيض فى تحقيق الفوز على الأهلى فى أى مباراة يشارك فيها الحارس الطائر.









من مواضيع HoBa في المنتدى

قديم 07-17-2010, 04:43 PM رقم المشاركة : 2
HoBa  
نجم الروقان

الصورة الرمزية HoBa








HoBa غير متواجد حالياً


إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى HoBa

7asri رد: لعاشقي النادي الاهلي حراس المرمي للنادي الاهلي علي مر العصور

( 2 ) مروان كنفانى








حارس مرمى النادى الأهلى المصرى



مروان كنفانى.. مناضل فلسطينى صامد



عرفت الملاعب "مروان كنفانى" حارس مرمى الفرسان الحمر القدير فى الستينيات وهو يزود عن عرين الشياطين الحمر بكل البساطة والشجاعة والاقدام حارسا متألقا بارعا على مستوى عال من الكفاءة والمهارة المتميزة، كما عرفته حارسا دوليا قديرا يواصل فى تفوقه مسيرة حراس مرمى مصر والاهلى وتربعهم على قمة حراسة المرمى، بدءا من مصطفى كامل منصور وعبدالجليل وعادل هيكل وغيرهم من حراس مرمى مصر والاهلى الاكفاء.

• بين مروان ومصر والأهلى قصة حب وعشق.. فمصر هى وطنه الثانى والاهلى وجمهوره الكبير هما موضع حبه وعشقه الكبير باعتباره واحدا من ابناء الاهلى المخلصين الذين اجزلوا له العطاء وشاركوه فى تحقيق اجمل واغلى بطولاته وانتصاراته .

• ارتبط اسم مروان كنفانى.. بالعديد من البطولات والانتصارات الاهلوية الكبيرة فقد ارتبط اسمه ايضا بأشهر الأحداث الرياضية فى مصر فى بداية السبعينيات.

• لا ينكر أحد لمروان كنفانى كفاءته الفنية العالية واخلاصه وولائه للفانلة الحمراء وصرح الاهلى الشامخ وقد ضم الجيل الذى لعب معه مروان وهو جيل الستينيات الذهبى العمالقة صالح سليم ورفعت الفناجيلى وطه اسماعيل والشربينى وطارق سليم وسعيد أبوالنور وحسن جبر وميمى عبدالحميد وطلعت عبدالحميد وغيرهم من افزاز نجوم هذا الجيل الذى ضم ايضا عملاق حراسة المرمى عادل هيكل والروبى والذى تناوب ممايؤكد أن الاهلى دائما يتفرد بامتلاك أقوى وأعظم حراس المرمى فى مصر.

• يذكر لمروان الحارس الاهلاوى العملاق والفذ ابداعاته فى موسم 60/61 الذى لا ينسى فى تاريخ كرة القدم الاهلاوية والذى جمع فيه الاهلى "كل" البطولات التى شارك فيها خلال هذا الموسم بدءا من بطولة الدورى العام "بطولة الأهلى المفضلة" وبطولة كأس مصر وتتويج بطولات هذا الموسم بالفوز بكأس الوحدة بين مصر وسوريا.

• بعد ان سلم مروان العلم فى بداية السبعينيات وأعلن اعتزاله بعد تايخ حافل ومشرف فى الدفاع عن عرين الاهلى ومرماه لحراس مرمى اهلاوية جدد يواصلون المسيرة ويشقون باقتدارهم الفنى المميز فى هذا المركز الحساس وفى مقدمتهم الكباتن عصام عبدالمنعم وحسن جعفر ووصولا الى ان تولى المهمة العمالقة.. عمالقة جيل السبعينيات اكرامى وثابت البطل وأحمد شوبير.. تفرغ هو للعمل الوطنى الجاد والمشاركة الايجابية فى نضال شعب فلسطين الحبيب وتردد ولمع اسم مروان كنفانى فى سماء الوطن العربى كقيادى وطنى بارز يمثل أحد الأذرع اليمنى للرئيس الفلسطينى ياسر عرفات ومتحدثا باسمه فى قضايا الوطن الفلسطينى المصيرية

* تزوج مذيعة التليفزيون الشهيرة يالتليفزيون المصرى نجوى ابرهيم ولديه منها ولدان
.







من مواضيع HoBa في المنتدى

قديم 07-17-2010, 04:51 PM رقم المشاركة : 3
HoBa  
نجم الروقان

الصورة الرمزية HoBa








HoBa غير متواجد حالياً


إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى HoBa

افتراضي رد: لعاشقي النادي الاهلي حراس المرمي للنادي الاهلي علي مر العصور

ثابت البطل






ثابت البطل هو واحد من اشهر حراس المرمى الذين تعاقبوا للدفاع عن عرين الأهلى على مدار تاريخه الطويل .




البطل من مواليد 16 سبتمبر عام 1953 بدأت حكايته مع الكرة فى نادى الحوامدية حتى شاهده عبده البقال أحد أشهر الكشافين فى الكرة المصرية لينضم إلى صفوف الأهلى فى موسم 1972 /1973 وقبل أن يبدأ أولى خطواته الرسمية مع الفريق الأول طرق أبواب الشهرة بعد أن نجح فى المباراة الودية التى لعبها الأهلى أمام الاتحاد فى التصدى لضربة جزاء ببراعة ليفوز الأهلى بهدف نظيف .



تولى ثابت حراسة مرمى الأهلى بشكل رسمى مع بداية موسم 1974/1975 ونجح معه فى الفوز ببطولة الدورى العام لأول مرة مع الأهلى وتوالت بعدها الانتصارات والألقاب التى حصدها ثابت البطل مع الأهلى سواء على المستوى المحلى أو فى البطولات الأفريقية للأندية.

قضى ثابت البطل 17 موسما مع الأهلى واتخذ قراره باعتزال حراسة المرمى بعد مباراة أسوان فى نهائى كأس مصر موسم 1990/1991 ليكون أفضل ختام مع فوز الأهلى بكأس المسابقة .

يمتلك ثابت البطل سجلا قويا مع منتخب مصر القومى بعد أن انضم إليه عام 1974 وقضى مع المنتخب 14 عاما حقق خلالها العديد من الانتصارات والإنجازات لعل أبرزها الفوز بكأس الأمم الأفريقية التى أقيمت بمصر عام 1986 كما شارك مع المنتخب فى دورة الألعاب الأوليمبية .



بعد المشوار الحافل داخل المستطيل الأخضر بدأ ثابت البطل رحلة جديدة مع الأهلى كمدير للكرة ونجح ثابت من خلال منصبه فى تحقيق العديد من البطولات منها 5 بطولات دورى عام متتالية وكأس مصر مرة واحدة ومرتين البطولة العربية للأندية الأبطال وكأس السوبر مرتين.. ويتولى فى الوقت الحالى منصب مدير الكرة بالفريق الأول مع الجهاز الفنى بقيادة مانويل جوزيه.


وداع البطل

فى مشهد مهيب ودع الآلاف من جماهير الكرة المصرية والمسؤولين جثمان الراحل الى مثواه الأخير، بعد أداء صلاة الجنازة فى مسجد مصطفى محمود بحى المهندسين بالجيزة قبل أن يدفن فى مدينة الحوامدية مسقط رأسه.

حضر الجنازة عدد كبير من المسئولين أبرزهم مجلس إدارة النادي الأهلي بالكامل يتقدمه الكابتن حسن حمدى رئيس النادى ونائبه الكابتن محمود الخطيب رفيقا الفقيد فى رحلته الكروية، وعدد من أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك في ذلك الوقت منهم دكتور كمال درويش وعزمي مجاهد والمندوه الحسيني، بالإضافة إلى اللواء الدهشوري حرب رئيس اتحاد الكرة في ذلك الوقت، وعدد كبير من لاعبى كرة القدم، والعديد من الأجهزة الفنية والعاملين بالحقل الرياضى المصرى، بجانب عدد من الفنانين على رأسهم صديقه صلاح السعدنى.

أبو تريكة والبطل

سيظل مشهد محمد ابو تريكه وهو يقبل رأس ثابت البطل بعد الهدف الثاني فى مباراة الأهلى والزمالك بالدوري الممتاز والتي أقيمت مساء السبت 13 فبراير 2005 خالداً فى ذاكرة كل الجماهير الأهلاوية.

فبعد أن سجل أبو تريكة هدفه والأهلى الثاني في مرمى الزمالك، ركض إلى حيث الفقيد الراحل وقام بتقبيله على رأسه، وكأن أبو تريكة باسم كل لاعبى الأهلى وجماهيره يقبل الراحل قبلة الواداع الأخير.

وفى الذكرى الرابعه لرحيل ثابت البطل لانملك سوى الدعاء له بالرحمه والمغفرة جزاء ماقدم من جهد وعرق واخلاص للنادى الأهلى ومنتخب مصر.

رحم الله الكابتن ثابت البطل، واسكنه فسيح جناته.

اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه







من مواضيع HoBa في المنتدى

قديم 07-17-2010, 04:56 PM رقم المشاركة : 4
HoBa  
نجم الروقان

الصورة الرمزية HoBa








HoBa غير متواجد حالياً


إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى HoBa

افتراضي رد: لعاشقي النادي الاهلي حراس المرمي للنادي الاهلي علي مر العصور

اكرامى



إكرامى أو "وحش" أفريقيا كما أطلقت عليه جماهير الكرة.. من مواليد مدينة السويس فى أكتوبر عام 1954 .



انضم لناشئى الأهلى عام 1969 وبعد أقل من عامين تم تصعيده إلى الفريق الأول عام 1971 ولعب أول مباراة ودية أما السويس فى فترة توقف النشاط الكروى بسبب الحرب وفاز الأهلى بنتيجة 5/1 .


البداية الرسمية لوحش أفريقيا كانت صعبة بعد أن تولى اكرامى حراسة مرمى الأهلى أمام الاتحاد فى موسم 1972/1973 ليلقى الأهلى هزيمته الأولى فى هذا الموسم على ملعبه بهدف نظيف وتوقع الجميع نهاية مبكرة للحارس الصاعد ، إلا أن الكابتن عبده صالح الوحش طالب ببقائه وأعطاه الفرصة فى المباراة التالية أمام الإسماعيلى وأحرز الأهلى الفوز بهدف نظيف لتبدأ انطلاقة حارس مرمى الأهلى داخل المستطيل الأخضر .

شارك اكرامى فى أكثر من 300 مباراة مع الأهلى ليحطم الرقم القياسى الذى كان يحتفظ به حارس الأهلى القديم عادل هيكل الذى لعب 14 عاما متتالية وبات اكرامى من أكثر حراس المرمى مشاركة مع الفريق الأول بالأهلى .

قرر اكرامى اعتزال اللعبة عام 1987 بعد أن أمضى مع الأهلى أكثر من 18 عاما ساهم معه فى الفوز ببطولة الدورى 10 مرات وبطولة الكأس 5 مرات وبطولة أفريقيا للأندية أبطال الكأس 3 مرات وأبطال الدورى مرة واحدة .

نال اكرامى شرف تمثيل مصر فى 50 مباراة دولية وكانت أبرز نتائجه مع المنتخب الفوز بكأس فلسطين فى تونس عام 1076 والصعود إلى نهائيات دورتى الألعاب الأوليمبية فى موسكو ثم لوس أنجلوس عامى 1980 و1984
















*****-*****-*****-*****







من مواضيع HoBa في المنتدى

قديم 07-17-2010, 05:04 PM رقم المشاركة : 5
HoBa  
نجم الروقان

الصورة الرمزية HoBa








HoBa غير متواجد حالياً


إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى HoBa

7asri رد: لعاشقي النادي الاهلي حراس المرمي للنادي الاهلي علي مر العصور

( 5 ) احمد شوبير

حارس مرمى النادى الأهلى المصرى




أحمد شوبير (1960) حارس مرمى النادي الأهلى المصري و منتخب مصر لكرة القدم السابق و عضو مجلس الشعب عن مدينة طنطا و نائب سابق لرئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ومعلق رياضي لمباريات كرة القدم ومقدم برامج رياضية في التليفزيون.




مشوار شوبير مع الناددى الأهلي المصرى انضم إلى النادي الأهلي قادما من نادي طنطا عام 1984 ولعب أول مبارياته الرسمية عام 1985 في ظل وجود حارسي الأهلي الشهيرين إكرامي و ثابت البطل. وفى نفس العام تألق في مباراة في كأس مصر أمام الزمالك حيث لعب الأهلى بفريق من الناشئين وفاز 3/2 بعد أن نجح شوبير في التصدى لضربة جزاء في الوقت الإضافى للمباراة.
يعتبر الموسم الأخير له (95-96)هو الأشهر له طوال مشواره مع الفريق حيث جمع الأهلى بين بطولتي الدورى والكأس والبطولة العربية، كما يحتفظ شوبير برقم قياسى في حراسة مرمى الأهلى على مدار تسع سنوات متتالية بالإضافة إلى أنه الحارس الوحيد الذى نجح خلال 13 عاما في الحفاظ على نظافة شباكه خلال مباريات الكأس التي شارك فيها.ساهم شوبير مع الأهلي في الفوز بالعديد من البطولات بلغت 17 بطولة محلية وأفريقية وعربية.


مشوار شوبير مع منتخب كرة القدم المصرى شارك مع المنتخب المصري في بطولة كأس العالم لكرة القدم 1990. ويعتبر ثاني أفضل حارس مرمى في تاريخ مصر بعد الحارس الشهير شلاطه سرسئ



مشوار شوبير بعد اعتزاله بعد أن اعتزل أحمد شوبير كرة القدم، اتجه للتعليق على مباريات كرة القدم ويعد حالياً من أبرز المعلقين الرياضيين على كرة القدم والبرامج الرياضية. بدأ في القناة السادسة المحلية المصرية وبعدها انتقل ل قناة دريم ثم برنامج البيت بيتك في التليفزيون المصري ثم قناة الحياة. وانتخب نائبا لرئيس اتحاد كر القدم المصري. كما انتخب عضوا لمجلس الشعب المصري عن مدينة طنطا وهو عضو في الحزب الوطني الديمقراطي













من مواضيع HoBa في المنتدى

قديم 07-17-2010, 05:17 PM رقم المشاركة : 6
HoBa  
نجم الروقان

الصورة الرمزية HoBa








HoBa غير متواجد حالياً


إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى HoBa

افتراضي رد: لعاشقي النادي الاهلي حراس المرمي للنادي الاهلي علي مر العصور

( 6 ) عصام الحضرى


حارس مرمى النادى الأهلى المصرى سابقا



عصام الدين كمال توفيق الحضرى حارس مرمى منتخب مصر لكرة القدم والنادي الإسماعيلي المصري


نشأته وتميزه : ولد عصام الحضري في مدينة كفر البطيخ بدمياط في 15 يناير عام 1973م والتي بدأ تميزه الكروي حقيقة فيها من خلال نادي دمياط المشارك في دوري الدرجة الثالثة في مصر وكان سببا رئيسيا لتصعد ناديه إلى دوري الدرجة الأولى قبل أن يسعى النادي الأهلي لضمه لصفوف فريق كرة القدم. طوله : 1.83 متر



انضمامه للنادي الأهلي المصري : انتقل عصام الحضري رسميا لصفوف فريق النادي الأهلي لكرة القدم عام 1996م ليكون الحارس الاحتياطي بعد الحارس اللامع آن ذاك أحمد شوبير وحارس منتخب مصر في ذلك الوقت أيضا. ولكن ذلك لم يمنعه من الاجتهاد ومواصلة التدريب والجد لاستغلال أول فرصة والتي كانت اللعب أمام المريخ بعد أقل من سنة واحدة إثر إصابة شوبير الذي اعتزل فيما بعد وحافظ الحضري على مكانه كحارس مرمى أساسي لدى النادي الأهلي. وبعد ذلك ، واصل الحضري كسب الثقة والمكانة مع ناديه والذي كان له كبير الأثر في فوزه بدوري أبطال أفريقيا عام 2001م ثم كلل هذا الإنجاز بهدف رائع في العام ذاته من ركلة حرة مباشرة من مسافة 80 متر في مرمى كايزر تشيفر الجنوب إفريقي في مسابقة كأس السوبر الإفريقية.


انضمامه لنادي سيون السويسري : أنضم الحضرى إلى نادى سيون السويسرى عقب حصوله على بطاقة لعب مؤقتة من الفيفا عقب سفره لسويسرا لبدء مشواره الإحترافى دون موافقة النادى الأهلى الأمر الذى اثار انقسام شديد بين جماهير النادى العريق الذى غضب مجموعة منه لقرار الحضرى في حين التمس البعض له العذر لوصول الحضرى إلى سن الخامسة و الثلاثين دون ان يخوض تجربة الإحتراف التي هو أهلُ لها بمستواه العالمى.

و ترددت الأخبار ان المدرب البرتغالى مانويل جوزيه كان الحافز الأساسى لرحيل الحضرى لتعنته معه طوال ثلاث سنوات سلبه فيها حقه المعنوى المتمثل في شارة كابتن الفريق بالإضافة إلى عصبية جوزيه الشديدة و قرارته القاسية ضده و التي طالب الحضرى بسببها الرحيل أكثر من مرة عن القلعة الحمراء منذ عام 2005 و ألح في طلب الرحيل منذ هذا التاريخ.

يذكر ان النادى الأهلى رفض مناقشة العرض السويسرى المقدم من نادى سيون بسبب ضعف المبلغ 400,000 دولار بالإضافة إلى نسبة 50% يحصل عليها النادى الأهلى في حال بيع عصام الحضرى إلى نادى أوروبى آخر.

استند الحضرى إلى المادة 17 من لوائح الفيفا التي تتيح للاعب الذى تجاوز عمره الثامنة و العشرون ان يفسخ عقده من طرف واحد بشرط استيفائه مدة الحماية القانونية و المقدرة بعامين من تعاقده مع ناديه بشرط إبلاغه كتابيا برغبته في فسخ العقد قبل 15 يوما من تاريخ انتهاء الموسم الكروى.

جدير بالذكر ان الفيفا قامت بفرض عقوبة علي الحضري قيماتها 900 ألف يورو و الإيقاف لمدة 4 شهور بداية من أغسطس القادم و منع سيون من قيد اي لاعب جديد لفترتين قيد متتالين نظرا للاضرار التي تسببوا فيها للنادي الاهلي و هروب اللاعب في منتصف الموسم الكروي و بدون اذن ناديه.



النادى الاسماعيلى: استطاع مسئولو النادى الاسماعيلي المصري أن ينجحوا فى ضم الحارس العملاق عصام الحضرى من نادى سيون السويسرى بمبلغ 600 ألف يورو و بذلك يستطيع الحارس الدولي المشاركه مع ناديه الجديد الدراويش بداية من الموسم الجديد 2009\2010

مشاركتة فى المنتخب القومى: انضم الحضري بسرعة إلى المنتخب الوطني ، رغم أنه كان الحارس الثاني في صفوف المنتخب بعد نادر السيد لنحو أربع سنوات أخر. بعدها بدأ الحضري في حصد الجوائز وتحقيق الإنجازات مع منتخب مصر وأصبح الحارس الأساسي أيضا للمنتخب حتى وقتنا هذا حيث لعب مع المنتخب 88 مباراة دولية كان أولها مع ليبيريا في 6 إبريل من عام 1997م. ويعتبر الحضري الآن الحارس الأول في مصر فنيا وجماهيريا رغم ما شاب ذلك من أحداث سفره المفاجئ إلى سويسرا وترك الفريق في أزمة حراس المرمى التي يعاني منها حتى الآن ولكنه بعد أدائه المشرف الذي أظهره في كأس القارات في جنوب أفريقيا عام 2009م حيث كان له أكبر الأثر في استحقاق منتخب مصر ولأول مرة الفوز على نظيره الإيطالي الذي دخل البطولة بصفته بطلا للعالم ثم مجهوده الرائع في مبارات المنتخب المصري مع منتخب أمريكا في نفس المجموعة ، كل ذلك أدى لرغبة الجماهير في الاست بأداء هذا الرياضي المتميز في رفع فرص المنتخب المصري في الأعوام الباقية له على البساط الأخضر. ويعتبر الحضري من أفضل حراس المرمى في مصر بعد شلاطه سرسئ وأحمد شوبير

غير أن شعبيته قد تراجعت منذ انتقاله المثير للجدل إلى صفوف سيون السويسري العام الماضى، عندما حاول الحضري والنادي السويسري استخدام القانون لإتمام الصفقة ضد رغبة الأهلي. بالرغم من انه في نهاية المطاف إنضم إلى سيون، فإن سمعة اللاعب التي لم تكن تشوبها شائبة من قبل، شوهت في المباريات الدولية للمنتحب المصري. وواجه الحضري بالفعل منذ ذلك الحين معارضة واستهجانا من قبل مشجعي ناديه السابق خلال مباريات المنتخب الوطني وفقد عددا من اتفاقات الرعاية. ولم يكن الإنتقال إلى سويسرا جيدا بالنسبة إلى الحضري الذي أعلن نيته البحث عن ناد أوروبي جديد بعد بطولة كأس القارات المقررة في جنوب إفريقيا هذا الصيف و إن كان قد ساهم في حصول ناديه على كأس سويسرا مؤخرا

ويعتبر الحضري من أفضل حراس المرمى في تاريخ مصر وحصل على لقب أفضل حارس مرمى في بطولتي كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2006 وكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2008 بعدما تصدى لركلتي جزاء بعدما تعادل المنتخب المصري سلبيا مع منخب كوت ديفوار في نهائي كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2006 ، وحصل المنتخب المصري بعد ذلك على كأس الأمم الأفريقية لذلك العام. كما كان لأدائه البطولى والرجولى في أمم غانا 2008 أبلغ الأثر في حصول منتخب مصر على البطولة و حصول الحضرى على أفضل حارس مرمى في تلك البطولة.


إنجازاته
مع المنتخب المصري
كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 1998 في بوركينا فاسو.
كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2006 في مصر.
كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2008 في غانا.

مع النادي الأهلى المصري

الدوري المصري (1996/1997).
الدوري المصري (1997/1998).
الدوري المصري (1998/1999).
الدوري المصري (1999/2000).
الدوري المصري (2005/2006).
الدوري المصري (2006/2007).
الدوري المصري (2007/2008).
كأس السوبر المصري 2005م من نادي إنبي.
كأس السوبر المصري 2006م من نادي إنبي.
كأس السوبر المصري 2007م من النادي الإسماعيلي.
كأس السوبر المصري 2008م من نادي الزمالك.
دوري أبطال أفريقيا ( بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري ) عام 2001م.
دوري أبطال أفريقيا ( بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري ) عام 2005م.
دوري أبطال أفريقيا ( بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري ) عام 2006م.
كأس السوبر الأفريقي 2001م.
كأس السوبر الأفريقي 2005م.
كأس السوبر الأفريقي 2006م.
المركز الثالث في كأس العالم للأندية عام 2006م في اليابان.
[عدل] مع نادي سيون لكرة القدم بسويسرا
كأس سويسرا عام 2009م.

الجوائز الشخصية
أفضل حارس مرمي في دوري أبطال أفريقيا عام 2001م.
أفضل حارس مرمي في دوري أبطال أفريقيا عام 2005م.
أفضل حارس مرمي في دوري أبطال أفريقيا عام 2006م.
أفضل حارس مرمى في كأس الأمم الأفريقية عام 2006م.
أفضل حارس مرمى في كأس الأمم الأفريقية عام 2008م.














من مواضيع HoBa في المنتدى

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

لعاشقي النادي الاهلي حراس المرمي للنادي الاهلي علي مر العصور


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهداء الى كل محبى الاهلى و الكورة نتيجة النادى الاهلى لعام 2011 zoro_st صور × خلفيات 16 04-18-2013 06:09 PM
قول رايك و بدقة عن النادي الاهلي ( عايز اني صفقة للنادي الاهلي تنفعه في الموسم القادم Super Star رابطة مشجعي النادي الاهلى 18 08-29-2010 04:14 AM
حصريا هدية الى النادى الاهلى جميع اهداف النادى الاهلى فى الاوقات الحاسمة coco zezo رابطة مشجعي النادي الاهلى 3 07-14-2010 08:11 AM
نجوم النادى الاهلى خاص بكل نجوم لاعبى النادى الاهلى وبطاقتهم الشخصيه MahMoud PaCoTa رابطة مشجعي النادي الاهلى 4 02-27-2009 12:00 AM
بمناسبة فوز الاهلى المباريات التاريخية للنادى الاهلى Fouash منتدى الكرة العالمية 10 12-05-2007 10:43 PM


جميع المشاركات المنشورة فى المنتدى لا تعبر عن وجه نظر الإدارة
لطلب الإعلانات admin@rwa2an.com (ليس لدينا ايميلات اخرى للتعامل)
Please dont post any copyrighted materials like cracks , serials , nulled products .. ETC

الساعة الآن 01:51 AM.
Powered by vBulletin, Jelsoft Enterprises Ltd

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات الروقان، عالم من الإبداع