منتديات الروقان

العودة   منتديات الروقان > المنتديات العامة > منتدى القصص والروايات والشخصيات التاريخية


منتدى القصص والروايات والشخصيات التاريخية منتدى مخصص للقصص والروايات بجميع انواعها واشخاصها كما يتناول هذا القسم شخصيات معروفة لها دور فى تكوين التاريخ فى جميع مراحله

منتدى القصص والروايات والشخصيات التاريخية

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 07-01-2010, 11:14 PM
evil genius  
مطرود "Banned"
evil genius غير متواجد حالياً








معدل تقييم المستوى: 0
evil genius has a brilliant futureevil genius has a brilliant futureevil genius has a brilliant futureevil genius has a brilliant futureevil genius has a brilliant futureevil genius has a brilliant futureevil genius has a brilliant futureevil genius has a brilliant futureevil genius has a brilliant futureevil genius has a brilliant futureevil genius has a brilliant future

UT8Erf07311624 أعظم فرقة هارد روك scorpions الألمانية تاريخها مجدها واعتزالها


SCORPIONS

انها فرقه الخلود فرقه اسطوريه جباره لاابالغ اذا قلت انها اقوى فرقه HARD ROCK فى التاريخ

تاريخ الفرقه منذ بدايه السبعينات وحتى بدايه التسعينات فتره مجد وتالق للفرقه بشكل خاص ولتحسن وتقدم الروك بشكل عام..


تاريخ الفرقه


في سنة 1972 أصدرت العقارب البومهم الاول الرائع Lonesome Crow وكان على خطوط الفرق المشهورة القديمة نفس Jimmy Hendrix و Cream و Led Zeppelin في منتصف الستينات ، وكان أسلوب العقارب متميز جاء عن طريق قيتارين كهربائين في إنشاء الالحان الكهربائية العنيفة بشكل رائع وبمعزوفات القيتارة المنفردة وكان صوت المغني كلاوس مميز و معبر و مهذب . كتب كلاوس كل قصائده الغنائية في اللغة الانجليزية في الشراكة المبدعة مع رودولف ، ولقد وضعهم البومهم الاول في النجاح العالمي.

واختار رودولف فلسفة ابيه للحياة - لاشي مستحيل طالما تؤمن به . وكانت الفرقة عندها طموح واحد فقط وهو انcolor تصبح افضل فرقة الروك الهيفي بالعالم ! التي تعهد بها اعضاء الفرقه SCORPIONS .
في سنة 1973 اشتركت فرقة SCORPIONS مع فرقة UFO في حفلة مشتركة وانضم مايكل شانكر وهو حل مكان عازف القيتار الرئيسي Ulrich Roth هو ايضا كان عازف قيتارة استثنائي بموهبة عجيبة ومع Ulrich Roth استمرت فرقة العقارب في متابعة استكشاف عالم الهارد روك . في السبعينات عملت فرقة SCORPIONS ومع عازفه المميز أولريك روث جولات في أوروبا الغربية وكانواا يعزفون في اماكن غير معدودة والسفر من دولة الى دولة واي مكان يستطيعون ان يضعوا الالات فيه . بعد ذلك سجلت فرقة SCORPIONS أربعة البوم وهو Fly to the Rainbow وحقق نجاح باهر .

بداية مع البومهم الثالث In Trance 1975 عملوا مع منتج مشهور اسمه Dieter Dierks وهذا الالبوم حقق نجاح كبير في اليابان وحقق اكبر مبيعات البوم , وفي هذه السنة تجولت في اوروبا اشتراك مع فرقة KISS وفي المانيا تلك السنة نفسها ، هم أفضل مجموعة حية واثناء جولتهم البريطانية دخلت العقارب الى "عرين الاسود" يعزفون في نادي كهف ليفربول الاسطوري وفي مسقط الهارد روك , ونجحو في اعجاب الناس والحصول على جماهير بريطانية .

في 1976 اطلقت الفرقة البوم Virgin Killer , وكانت صورة الالبوم cover يحتوي على صورة بنت عارية ولقد انتقدت الفرقة بشكل كبير على هذا الشي ولقد تم تغييره في العديد من البلدان ولكن الالبوم تم مدحه من الكثير من النقاد والمعجبين .
وبعده صدر البوم Taken by Force ولقد كان اول عقد لهم مع RCA Records هذه الشركه علامة الفرقة

النجاح التجاري (1979-1990)
بعد اضافة عازف القيتار Matthias Jabs لقد تعاقدت الفرقة مع الشركه لالبوم جديد وبعد وقت صدر وهو Lovedrive
ولقد عجب الالبوم النقاد والمعجبين وخاصة اغنية "Loving You Sunday Morning," و "Holiday" و "Coast to Coast," ولقد حصل الالبوم على المرتبة 55 كأفضل البوم في امريكا .

في 1980 أصدرت الفرقة البوم Animal Magnetism ومع غطاء استفزازي وهو سجود بنت امام رجل , واحتوى الالبوم على اغاني "The Zoo" و "Make It Real," وبعد اطلاق الالبوم واجه مغني الفرقة مشاكل في الحنجرة وتطلب الى جراحة حباله الصوتية وكان هناك شكوك بالنسبة له ان يغني مرة اخرى ثانية مع الفرقة Scorpions .
بينما Meine يسترجع كامل صحته بدأت الفرقة بالعمل على الالبوم الجديد Blackout , ولقد تم جلب Don Dokken ليزود ويقود المغني الرئيسي للفرقه Meine لأسترجاع صوته . وبعد ان شفى في النهاية كان قادر على اكمال الالبوم ، ولقد صدر الالبوم في 1982 واصبحت الفرقة اكثر رواجا بسرعة حتى الان ولم يضهر صوت Meine اي ضعف او تجاوب سلبي في صوته ومن اغاني الالبوم "Dynamite," "Blackout" and "No One Like You".

بعد ذلك قررت الفرقة تسجيل البومهم الحي الثاني World Wide Live ولقد كانت مدة تسجيله سنة واحدة وبعد ذلك اصدر في ذروة شعبيتهم ، الالبوم كان نجاحا للفرقة ولقد حصل على المرتبة 17 في العالم . وبعد جولاتهم العالمية عادت الفرقة اخيرا لتسجيل البوم Savage Amusement واصدر في 1988 وبعد اربع سنوات من البومهم السابق كان الاستايل مثل اغاني Def Leppard ولقد اعطت المجلة البريطانية للروك منح الالبوم 5/5 .
وفي جولاتهم لالبومهم Savage Amusement في 88 , اصبحت Scorpions الاولى في للعزف مع Leningrad في الاتحاد السوفيتي والان تسمى روسيا . وفي السنة التالية عادت الفرقة للعزف في Moscow Music Peace Festival وكنتيجة . Scorpions نشأ له الكثير من المعجبين من روسيا ومازلت تعود بأنتظام للعزف هناك .

وفي 1990 اصدر البوم Crazy World وكان الالبوم نجح نجاحا باهر ومن اغانيه التى كانت
ناجحة هي "Wind of Change" وكان الاغنية تبين على التغيرات السياسية الاجتماعية التى كانت تحدث في اوروبا الشرقية وفي اجزاء اخرى من العالم في نهاية الحرب الباردة ، وفي 21, 1990 لقد جاؤوا مع العديد من الضيوف الاخرين الى حفلة Roger Waters وكانت الحفلة
على الحائط الى في برلين .

والان مع نبذه مختصره عن اعضاء الفرقه

Rudolf Schenker

مؤسس الفرقه عام 1965وعازف الفيتاره الرئيسى بها تظهر موهبته مع الفرقه فىالتاليف الموسيقىالاغانى...

Klaus Meine

صاحب الحنجره الذهبيه ولد فى هانوفر بالمانيا عام 1948وقد الف مينا معظم اغنى الفرقه

Francis Buchholz

المبدع فرنسيس بوتشيلز عازف قيتار البيز بالفرقه ولد فى هانوفر عام 1954

وانضم للفرقه عام 1973وشهد ايام المجد والتالق مع الفرقه ولكنه ترك الفرقه عام1993 تاركا فراغ كبير

Herman Rarebell

نجم الفرقه اللامع هيرمان راربيل عازف الطبول ذو الامكانيات الخارقه انضم للفرقه عام 1975ليكون اضافه قويه

للفرقه ولكن قام هيرمان بترك الفرقه فجاه عام 1995

Matthias Jabs

انه ماتياس جبس عازف فيتار رئيسى بالفرقه مواليد هانوفر بالمانيا 1956 انضم للفرقه عام 1977 فكان

لامكانياته المذهله كعازف دور كبير فى ان تاخذ الفرقه طريقها للمجد وهو مستمر مع الفرقه حتى الان





بعد ذلك العرض لمسيره اقوى فرق الروك فى التاريخ من منتصف السبعينات وحتى بدايه التسعينات














قصة نجاح أغنيتهم الرائعة wind of change






بخلاف شعريتها القصصية وشهرتها كأغنية روك من فرقة بارزة مثل "العقارب - Scorpions"، إلا أن هذه الأغنية قد مست قلوب الكثيرين حول العالم، بسبب اختلافها النوعي من ناحية الموسيقى تحديداً، ثم من ناحية اختلاف نوعية الكلمات، التي اعتاد الجمهور سماعها من فرق الروك الشعبية، التي تدور في سمعة سيئة عن العنف والجنس والمخدرات.
كتب الكلمات كلاوس مين مغني الفرقة الرئيسي، مستلهماً إياها من زيارة قامت بها الفرقة إلى موسكو عام 1989م، حيث أدهشه منظر نهر الموسكفا الذي يشق موسكو مخترقاً إياها إلى حديقة "قوركي" البديعة، هذه الكلمات كانت في مجملها تحتفل بالتغيرات السياسية في أوروبا الشرقية، مثل سقوط جدار برلين في الثالث من أكتوبر عام 1990م، والحرية المتزايدة في الكتلة الشيوعية، والتي كانت سبباً في سقوط الاتحاد السوفيتي بعد ذلك بوقت قصير في عام 1991م، معلنة انتهاء الحرب الباردة.
ظهرت هذه الأغنية في ألبوم "عالم مجنون" عام 1990م، لكنها لم تحقق شهرتها المدوية كضربة للفرقة إلا بعد صدورها منفردة في نهاية 1991م، وتحقيقها المركز الأول في قوائم الأفضل في ألمانيا، ثم احتلت جراء ذلك المرتبة الرابعة في الولايات المتحدة الأمريكية، والمرتبة الثانية في بريطانيا. وفي استطلاع قامت به شبكة "ZDF" التلفزيونية الألمانية عام 2005م، اختارها الجمهور المشارك أغنية القرن الماضي، وقد حققت أعلى مبيعات أغنية في ألمانيا، كما أن القنوات الألمانية لا تتوقف عن عرضها مع صور مختلفة من سقوط جدار برلين، ويمكن أن يعود ذلك بسبب شهرتها كأغنية توحيد الألمانيتين وسقوط الشيوعية في أوروبا الشرقية، على الرغم من أن شهرتها لم تتحقق إلا بعد سنتين من هذه الحوادث.
قامت الفرقة لاحقاً بتسجيل نسختين للأغنية أحدها بالروسية والآخر بالإسبانية، على الرغم من أن ذلك لم يشكل فارقاً مع طغيان شهرة النسخة الانجليزية، التي استخدمت بشكل مكثف في الإعلام الغربي، من إعلانات دوري كرة القدم البريطاني، إلى العديد من المسلسلات والأفلام، وحتى الإعلانات مثل إعلان كوكا كولا الشهير في أستراليا إبان التسعينات.
من الطريف أن الجيش البريطاني ظل يستخدم هذه الأغنية مركبة على فيلم معد من قبل متخصصين عسكريين نفسيين، عدداً من السنين من أجل أن يدرك الجنود حقيقة الحرب، حيث يستعرض الفيلم ضحايا الحرب من المدنيين رجالاً ونساءً وبطرق مختلفة، في تناقض حاد مع الخلفية الغنائية بكلماتها وألحانها، وكأن الأعلام الكثيرة التي رفعت في النسخة الأصلية المصورة من الأغنية، لم تحرك ساكناً في قلوب بعض العسكريين في الغرب.
تبعت نهر الموسكفا
منحدراً حتى حديقة قوركي
أستمع إلى ريح التغيير
في ليلة صيف من أغسطس
حيث الجنود يعبرون
وهم يسمعون ريح التغيير
العالم يقترب
هل تفكرت لحظة
أنه يمكن أن نقترب من بعضنا أكثر، كأخوة
المستقبل في الهواء
أستطيع أن أشعر به في كل مكان
يهب مع ريح التغيير
خذني إلى سحر اللحظة
في ليلة مجيدة
حيث أطفال الغد يحلمون بعيداً
في ريح التغيير
منحدراً أسير في الطريق
ذكريات المسافة
دفنت في الماضي للأبد
أتبع نهر الموسكفا
منحدراً إلى حديقة قوركي
أستمع إلى ريح التغيير
ريح التغيير
تهب مباشرة في وجه الزمن
مثل عاصفة ستدق جرس الحرية
من أجل سلام للعقل
دع البلالاليكا (آلة روسية) تغني
ما يقوله جيتاري














أما الآن فإن هذه الفرقة العظيمة تستعد لطي أربعة عقود من الشهرة العالمية والنجاح والتألق الفائق








لقد أعلنت فرقة سكوربيونز التي تأسست في الستينات في مدينة هانوفر الألمانية نيتها اعتزال الغناء بعد تقديم آخر جولاتهم الغنائية حول العالم وهذه الجولة ستبدأ من ألمانيا رغم العلاقة المعقدة اللتي تربط أعضاء الفرقة بوطنهم الأم




من المفارقة أن تحمل الأغنية الختامية في ألألبوم الجديد لفرقة "سكوربيونز" عنوان"الأفضل سيأتي فيما بعد".. فالفرقة تستعد لاختتام مشوارها الطويل على الساحة الغنائية الذي تواصل على مدى أربعين عاما. وقد تعكس هذه الأغنية ربما بشكل أو بآخر الإحساس بالأمل، وكما يؤكد المغني الرئيسي في الفرقة كلاوس ماينه، فإنها- أي الأغنية - لم تأت بعد قرار الاعتزال، وإنما العكس صحيح، وهو يدرك أيضا الأثر الذي يخلفه إعلان فرقته عن آخر جولاتها الغنائية حول العالم وعن إصدار آخر ألبوم غنائي لها. وهذه الختام يمثل بالنسبة لماينه ختاما مفعما بالأمل، وكما يقول فإن هناك الحياة تحفل دائما بمراحل جديدة والاعتزال لا يعني النهاية.



رحلة عبر الزمن


وكما يعبر كل من كلاوس ماينه ورودولف شنكر، اللذان لعبا دور القلب المحرك للفرقة خلال الأربعين عاما الماضية، فإن الفرقة رفعت شعار العودة بالذاكرة إلى الوراء واستحضار تجارب القوة والنجاح خلال كتابة كلمات أغاني ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان Sting In The Tail 2010 "". وكما يقيمان النتيجة فإن النجاح قد حالف الفرقة في أغاني هذا الألبوم الإثنى عشر. والأغنية الرئيسية التي اختيرت لتكون عنوانا للألبوم الجديد، هي خير مثال على ذلك، ففيها تقدم الفرقة نفسها بقوة كما في فترة السبعينيات والثمانينيات، حيث لقيت أغاني الفرقة رواجا واسعا لاسيما في الولايات المتحدة بالاعتماد على ألحان الروك المباشرة المصحوبة بقصائد عاطفية رقيقة.

وعلى مدى أربعة عقود من الزمان باع فريق "العقارب" أكثر من 100 مليون اسطوانة، والقليلون يعرفون أن أعضاء الفريق أصبحوا نجوما في آسيا وانجلترا في السبعينيات، وأن "سكوربيونز" كانت الفرقة الألمانية الأولى والوحيدة التي باعت كل التذاكر لثلاث مرات متتالية، عندما أقامت حفلاتها الغنائية في قاعة ماديسون سكوير غاردن الشهيرة في نيويورك والتي تتسع لستين ألف شخص. وفي ألمانيا مسقط رأس أعضاء الفرقة يتم تعريفهم غالبا بأغنية واحدة وهي Wind Of Change" أو "رياح التغيير".



الشهرة في ألمانيا جاءت متأخرة


وحتى اليوم بقيت علاقة فريق "سكوربيونز" بوطنه الأم ألمانيا علاقة معقدة، وهذا يرتبط بالنسبة لكلاوس ماينه باتجاه الفريق في وقت مبكر نحو الساحة العالمية، وهو الأمر الذي لم يقابل بحماس كبير في ألمانيا من قبل المعجبين ووسائل الإعلام، كما يقول العضو المؤسس للفريق. ويضيف:"يعتقد المعجبون أن الفريق يعطي الأولوية لإقامة حفلات في الخارج، وأن إقامة حفلة في أمريكا مثلا أهم لدينا من إقامة حفلة في ألمانيا. كما بدت وسائل الإعلام في ألمانيا غير مكترثة إطلاقا، وهي لم تولي كثيرا من الاهتمام للحفل الناجح الذي أقيم في قاعة "ماديسون سكوير غاردن" بنيويورك والذي افتتحته فرقة سكوربيونز بالاشتراك مع المغني الشهير بون جوفي." لكن لو حدث ذلك الآن في عصر الانترنت، فإن الأمر ربما كان سيكون مختلفا عن تلك الفترة كما يعتقد ماينه.




الاعتزال بعد الوصول إلى القمة


إن آخر ما تريده فرقة "سكوربيونز" هو إعطاء الانطباع بأن الفرقة قد شاخت، وأن يأتي أداؤها غير مقنعا مثلا عند تقديم أغنية شهيرة مثل " Rock You Like A Hurricane" هكذا يقول العضو المؤسس وعازف الجيتار رودولف شينكر، وهو يرى بأن "هذا هو السبب في اعتقادنا بأن الوقت المناسب للاعتزال قد حان. لكننا قبل ذلك نود أن نثير حماس معجبينا بكل ما تحمل الكلمة من معنى." ولهذا يبدأ فريق "سكوربيونز" في أيار / مايو القادم جولة الوداع الغنائية الأخيرة حول العالم انطلاقا من ألمانيا، الجولة التي تستغرق حوالي سنتين كاملتين.





وبالنسبة الي لو اعتزلوا او لأ رح يبقوا أعظم فرقة و أسطورة بالروك بالنسبة الي




من مواضيع evil genius في المنتدى

قديم 07-02-2010, 04:38 PM رقم المشاركة : 2
evil genius  
مطرود "Banned"









evil genius غير متواجد حالياً


افتراضي رد: أعظم فرقة هارد روك scorpions الألمانية تاريخها مجدها واعتزالها

أحلى اغانيهن بالنسبة الي ::

love is war
wind of change
humanity
321
living for tomorrow
still loving you





يتبع ....







من مواضيع evil genius في المنتدى

قديم 07-02-2010, 05:15 PM رقم المشاركة : 3
evil genius  
مطرود "Banned"









evil genius غير متواجد حالياً


افتراضي رد: أعظم فرقة هارد روك scorpions الألمانية تاريخها مجدها واعتزالها

صور للفرقة الرائعة ::
















































































ودخلو ع ملفي الشخصي لو بدكن كمان صور الألبوم التاني أو زوروا موقعهم ^_^







من مواضيع evil genius في المنتدى

قديم 07-08-2010, 04:34 AM رقم المشاركة : 6
evil genius  
مطرود "Banned"









evil genius غير متواجد حالياً


افتراضي رد: أعظم فرقة هارد روك scorpions الألمانية تاريخها مجدها واعتزالها

ردوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووا







من مواضيع evil genius في المنتدى

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أعظم فرقة هارد روك scorpions الألمانية تاريخها مجدها واعتزالها


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسلسل كرتون فرقة العدالة مدبلج | تحميل كرتون فرقة العدالة مدبلج |فرقة العدالة للتحميل Mr.gehltoon كرتون × تحميل كارتون 3 11-24-2011 07:37 PM
قطر تحقق أول فوز فى تاريخها على مصر 2-1 ودياً matt hardy منتدى الكرة المصرية والعربيه والافريقيه 0 12-16-2010 06:49 PM
أماوري: جماهير يوفنتوس لديها دين في رقبتي Moaazaly منتدى الكرة العالمية 0 07-08-2010 12:31 AM
الماكينات الألمانية تطيح بإنكلترا المنهارة OMAR.El.KING منتدى الكرة العالمية 0 06-27-2010 10:28 PM
يا عمي أمسك أيدها وخلاص . ZeRO منتدى المحذوفات والمواضيع المكررة 12 07-06-2009 09:00 AM


جميع المشاركات المنشورة فى المنتدى لا تعبر عن وجه نظر الإدارة
لطلب الإعلانات admin@rwa2an.com (ليس لدينا ايميلات اخرى للتعامل)
Please dont post any copyrighted materials like cracks , serials , nulled products .. ETC

الساعة الآن 11:08 PM.
Powered by vBulletin, Jelsoft Enterprises Ltd

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات الروقان، عالم من الإبداع